عن نماء تمويل

 
 
 

نماء تمويل هي أول مبادرة للتمويل الأصغر في ليبيا بصيغة الصيرفة الإسلامية، وقد تم اختيار مصرف السراي للتجارة والاستثمار من قبل وزارة التنمية والتعاون الدولي بالمملكة المتحدة كأول مصرف ليبي خاص رائد وشريك استراتيجي لإطلاق هذه المبادرة في ليبيا تحت إشراف منظمة خبراء فرنسا لمتابعة تنفيذ المشروع.

تهدف مبادرة نماء تمويل الى تحقيق التمكين الاقتصادي في ليبيا من خلال تقديم تمويلات صغيرة للزبائن المستهدفين ممن يواجهون صعوبات في الحصول على خدمات مالية من خلال المصارف التقليدية. وبحلول 2022، نطمح الى تمكين 2000 مستفيد بالتمويلات اللازمة لإقامة أو توسيع مشاريعهم، مساهمين في رفع وتنويع مستوى الدخل لديهم.

نؤمن في نماء تمويل بالشراكة والتعاون كعنصر رئيسي وبالتالي فإننا نقوم ببناء شبكة قوية من الجهات الداعمة والفاعلة والمزودين لتوفير أفضل الخدمات لزبائننا.

قيمنا

التضامن

نعمل على تأسيس علاقة وطيدة مع زبائننا قائمة على أساس الدعم اللامتناهي، نجاح مشاريعهم هو نجاح لنا.


جودة الخدمات

بمجرد دخولهم عالم نماء تمويل، يكتسب زبائننا خدمة خاصة ذات كفاءة ومستوى عالٍ من الاحترافية على أساس عدم التمييز والمحسوبية.


الشفافية

أساس خدمتنا هو فهم الزبون لجميع المعلومات والبيانات المتعلقة بالخدمات المقدمة له.


المسؤولية الاجتماعية

نعمل على خلق توازن بين النمو الاقتصادي والمساندة والدعم المستمر لزبائننا من جهة والعمل المدني علي تحقيق ما هو صالح لمجتمعنا وبيئتنا من جهة أخرى.

السرية

يتم حماية وتخزين كل ما يتعلق بخصوصية عملائنا وأصحاب المصلحة الآخرين بشكل صارم. نحن نسمح بالإفصاح وتبادل المعلومات ذات الصلة مع الموظفين المعتمدين فقط، وبعد معرفة وموافقة العملاء أنفسهم.

مهمتنا

  • تقديم خدمات ممتازة ومبتكرة للأشخاص النشطين اقتصاديًا ورواد الأعمال حتى يتمكنوا من تحسين مستوى معيشتهم وتوسيع نشاطاتهم وخلق فرص عمل لغيرهم.
  • لتعزيز المبادرة الخاصة ودعم مشاريع العمل الحر في ليبيا.
  • تحسين سبل العيش في ليبيا، ودعم الأسر محدودة الدخل بطريقة مستدامة ومبتكرة من خلال توفير التمويل الأصغر والخدمات الاجتماعية والاقتصادية التكميلية.
  • المساعدة في تطوير وتوسيع التمويل الإسلامي الصغير في ليبيا وتقديم نموذج تجريبي للتمويل الإسلامي.

رؤيتنا

  • أن نكون مؤسسة رائدة للتمويل الأصغر تقدم حلولاً لتلبية احتياجات الأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على خدمات مالية ومصرفية تقليدية في ليبيا.

  • أن تكون مؤسسة متميزة تعمل على تحسين مستويات معيشة السكان وتساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ليبيا.

  • العربية